رئيس هيئة الزكاة يتفقد الانضباط الوظيفي بفرعي الأمانة ومحافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 شوال 1443هـ

تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم الأحد ، مستوى الانضباط الوظيفي بمكتبي الهيئة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر.
وأطلع رئيس الهيئة ومعه وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي ووكيل الهيئة لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي وقطاع المصارف محمد العياني ومدير مكتب الهيئة بمحافظة صنعاء حميد الغولي، على سير العمل بمكتب الهيئة بالمحافظة ومستوى إنجاز المشاريع خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد علي أهمية تنسيق الجهود بين مكتب الهيئة والسلطة المحلية بمحافظة صنعاء في مختلف المشاريع الموجهة للفقراء والمساكين .. مؤكدا حرص هيئة الزكاة على الصرف اللامركزي لمختلف مكاتب الهيئة بالمحافظات وفق قاعدة بيانات وآلية منظمة للعمل.
كما اطلع الشيخ أبو نشطان ومعه وكيلا الهيئة الأهنومي والعياني، على سير العمل بمكتب الهيئة بأمانة العاصمة، واستمعوا إلى شرح من مدير المكتب محمد العلفي، حول الانضباط الوظيفي في أول يوم عقب إجازة العيد ومستوى إنجاز المشاريع.
وأشاد رئيس هيئة الزكاة، بمستوى بالانضباط الوظيفي لكوادر الهيئة والحرص على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لإحياء ركن من أركان الإسلام.
وحث الشيخ أبو نشطان، الجميع على مضاعفة الجهود لخدمة الفقراء والمساكين والاهتمام بتفعيل موارد وأوعية الزكاة.. مثمنا جهود كوادر هيئة الزكاة خلال الفترة الماضية والتي لمسها الجميع في الأمانة ومختلف المحافظات والتي شملت جميع مصارف الزكاة الشرعية.
وكان رئيس الهيئة ومعه الوكيل علي السقاف، قد اطلعا على مستوى الانضباط الوظيفي في القطاعات المختلفة بديوان عام الهيئة، واستمعا إلى شرح من مدير الموارد البشرية عبدالله السنيدار، حول نسبة الانضباط والالتزام بالدوام عقب إجازة عيد الفطر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا