افتتاح مراكز صيفية في عدد من مديريات محافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 شوال 1443 هجرية

 

افتتح في عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم أنشطة الدورات الخاصة بالمراكز الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد”.

حيث دشن وكيل المحافظة عاطف المصلي ومدير مديرية همدان منير الكبسي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحيى القنوص، وعدد من القيادات المحلية ومسئولي المديرية فعالية افتتاح المراكز الصيفية، ركزت على خطة وأهداف هذه المراكز ودور المجتمع في مساندة جهود انجاحها.

كما تم افتتاح المراكز الصيفية في مديريتي سنحان وصنعاء الجديدة بحضور عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ووكيل المحافظة عبدالملك الغربي وعضو رابطة علماء اليمن اسماعيل صلاح الدين ومديري المديريتين مجاهد عايض وأحمد عثمان ومكتبي التربية فهد مرشد وأحمد ناصر.

إلى ذلك دشن وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الادارية جبران غوبر ، افتتاح الدورات الصيفية في عدد من مدارس مديرية بني مطر بحضور مدير المديرية عبدالقادر المحضار وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية.

وفي مديرية بلاد الروس، افتتح وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري أنشطة المراكز الصيفية بحضور مدير المديرية عبدالرحمن السراجي ومدير مكتب التربية مطهر الزوار وعدد من التربويين والشخصيات الاجتماعية.

وفي بني حشيش، دشن مدير المديرية راجح الحنمي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد خميس ومدير  تربية المديرية صبري القحم افتتاح الدورات الصيفية في عدد من المدارس المستهدفة حسب الخطة والبرنامج الزمني للمخيمات الصيفية.

كما دشن مدير مديرية نهم عبدالولي سرحان ومدير مكتب التربية حزام النعيمي افتتاح الأنشطة الصيفية في عدد من المدارس بحضور القيادات المعنية وشخصيات اجتماعية.

في حين دشنت قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية في مديرية جحانة افتتاح المراكز الصيفية في مركز المديرية وسط اقبال الملتحقين بها من الطلاب والطالبات للاستفادة من أنشطتها العلمية والدينية والثقافية وغيرها من المجالات الهادفة.

وفي الحيمة الخارجية، دشن مدير المديرية خالد العرشي ومدير مكتب التربية والتعليم حميد السلامي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، الدورات الصيفية في المدارس التي ستقام فيها أنشطة العطلة الصيفية لهذا العام تحت شعار ” علم وجهاد”.

وخلال التدشين وافتتاح الدورات الصيفية، حث عضو مجلس الشورى الشاوش ووكلاء المحافظة ونائبي مدير مكتب التربية بالمحافظة القنوص وخميس ومدراء المديريات ومكاتب التربية أولياء الأمور على التفاعل مع البرامج والانشطة الصيفية بما يحقق الهدف المنشود منها في تنوير الأبناء علميا وثقافيا ودينيا.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا