الهادي يرأس اجتماعاً لمناقشة الدراسات والتصاميم لمشروع المجمع الحكومي بمحافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 13 شوال 1443هـ

ناقشت الهيئة الإدارية بمحلي محافظة صنعاء في اجتماعها اليوم السبت ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، الدراسات الفنية والتصاميم المتعلقة بمشروع بناء المجمع الحكومي للمحافظة.
واطلع الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم وأعضاء الهيئة الإدارية ووكيلا المحافظة المهندس صالح المنتصر ومحمد الحباري، على عدد من النماذج الفنية لتصميم المبنى.
وناقش الاجتماع بحضور مستشار المحافظ عبدالله المرتضى ومدراء الأشغال والوحدة التنفيذية والمالية والتخطيط، التصورات والمقترحات التي ينبغي إضافتها بما يكفل تنفيذ المشروع على النحو الأمثل فنيا وهندسيا.
ووجه المحافظ الهادي، اللجنة الفنية المكلفة باستيعاب الجوانب الفنية والهندسية والتصورات والمقترحات التي تم مناقشتها وإقرارها والعمل على تنفيذ المشروع وفق الخطة المعدة.
وتطرق الاجتماع إلى آليات استكمال تنفيذ عدد من المشاريع المتعثرة ومعالجة الصعوبات التي تواجه تنفيذها، كما تم استعراض مخرجات ورشة قيادات السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية التي اختتمت الأسبوع الماضي، حيث شدد محافظ صنعاء على متابعة تنفيذ توصياتها.
وجرى مناقشة العرض المقدم من مدير مديرية صعفان بشأن صيانة الطريق الرئيسي للمديرية والدراسة المرفقة بالعرض، بالإضافة إلى استعراض التقرير الخاص باللجنة المكلفة بمعالجة بعض إشكالات المخططات الحضرية في وحدات الجوار.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا