مدير مكتب الرئاسة يدشن أنشطة المدارس الصيفية المغلقة بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 14 شوال 1443 هجرية

دّشن مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم أنشطة المراكز والدورات الصيفية المغلقة بمركز الشهيد طه المداني في صعدة.

وخلال التدشين ومعهم مسؤولو الإدارة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة، أوضح مدير مكتب الرئاسة أن طلاب المراكز الصيفية، هم أجيال مستقبل اليمن .. مشيداً بالإقبال على المراكز والدورات الصيفية في المحافظة.

وأكد أهمية المدارس الصيفية في إعداد جيل متسلحٍ بالثقافة القرآنية والعلم النافع والمعارف في شتى المجالات وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

وشدد حامد على فهم المنهج والثقافة القرآنية والدروس والمحاضرات وبرامج وأنشطة المدارس الصيفية .. مشيراً إلى أن هذهِ المدارس هي التي خرجت الرجال والقادة.

وحث على مشاركة الجميع في إنجاح الأنشطة الصيفية، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالاهتمام بالمدارس الصيفية لما لها من أهمية في تحصين وتثقيف الأجيال الناشئة.

فيما أكد وزير الإعلام، أهمية الدورات الصيفية في تنشئة جيل متسلح بالقرآن الكريم والتربية الإيمانية النافعة، وتحصين الشباب وتنمية مداركهم ليكونوا أعضاء فاعلين ومؤهلين ونافعين لمجتمعهم ووطنهم.

وأشار إلى أهمية إلحاق الطلاب في المراكز الصيفية لاغتنام فرصة العطلة الصيفية لتعليمهم حفظ القرآن الكريم والثقافة القرآنية وتحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة .. لافتاً إلى أن قائد الثورة يفخر بهذا الجيل الناشئ.

من جانبه أشار محافظ صعدة إلى أن المراكز الصيفية بالمحافظة، تحظى باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد أهمية تزود الطلاب بالمعلومات والمعارف، خاصة فيما يتعلق بالقرآن الكريم وعلومه فضلاً عن أنشطة المراكز الصيفية المتنوعة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا