جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة أداء المكاتب الإيرادية وسير الانشطة الصيفية بمحافظة عمران

موقع أنصار الله – عمران – 15 شوال 1443هـ

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان اليوم الاثنين ، تقرير الأداء للمكاتب الإيرادية خلال الربع الأول من العام الحالي، وكذا سير الانشطة الصيفية في مختلف المديريات.
واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب الإيرادية بالمحافظة، تقريرا لمدير مكتب المالية عادل كعيبة عن الإيرادات المحصلة للفترة يناير – أبريل من العام الجاري، تضمن النجاحات المحققة في زيادة الإيرادات، وكذا تعثر أداء بعض المكاتب في تحقيق الربط، والآليات الكفيلة بتحسين التحصيل وتنمية الإيرادات.
وناقش الاجتماع سير تنفيذ الأنشطة والدورات الصيفية في مركز المحافظة والمديريات.. مؤكدا أهمية دور الجهات الرسمية في دعم الأنشطة الصيفية وإنجاحها، وكذا المهام المتصلة برفد المدارس الصيفية بالمعلمين.
وأكد المجتمعون ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المدارس الصيفية لما لها من أهمية في تنشئة جيل واعٍ متسلح بالعلم والإيمان.
وفي الاجتماع أكد محافظ عمران أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها، وفقاً للقوانين، وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار.
وحث المكاتب والمديريات على مضاعفة الجهود لتحسين الأداء وتنمية الموارد وضبط الإختلالات، لما من شأنه تعزيز أداء السلطة المحلية في توفير الخدمات وتنفيذ المشاريع.
كما اكد المحافظ جعمان على أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح أنشطة الدورات الصيفية في احتواء طلاب المدارس وتنمية مواهبهم في حفظ القرآن الكريم بما يسهم في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا