قحيم يرأس اجتماعاً لمناقشة تأهيل المتنزهات السياحية والكورنيش بمدينة الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 15 شوال 1443هـ

 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم وضع المتنزهات السياحية والكورنيش في مدينة الحديدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر ومحمد حليصي ومدراء أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني والنظافة بندر المهدي والنقل محمد السويدي والاشغال المهندس محمد مثنى والشؤون الإجتماعية الدكتور عبد الرحمن الصايغ إجراءات إعادة تهيئة المتنزهات والكورنيش بما يواكب التحديثات والتطورات التي تشهدها المدينة كوجهة سياحية.

وتطرق الاجتماع إلى الاحتياجات التي يتطلبها إعادة تنظيم المتنزهات والحدائق وفي مقدمتها الكورنيش، حيث أقر المجتمعون تشكيل لجنة لدراسة الاحتياجات المطلوبة والرفع بها لإقرارها والبدء في تنفيذها.

وناقش المجتمعون الإجراءات التي يجب اتخاذها لتأمين مساحات مناسبة للزوار ، من خلال إزالة الاستحداثات العشوائية التي تشوه المنظر الجمالي للكورنيش.

وشدد المجتمعون على ضرورة القيام بأعمال الترميمات للاستراحات السابقة وإعادة العمل بها وإزالة العشوائية منها، وتنفيذ أعمال الإنارة والتشجير وترميم عدد من المواقع السياحية وإعادة تهيئتها لاستقبال الزوار الوافدين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا