وزير الصناعة يرأس اجتماعاً لمناقشة أنشطة شركة كمران للصناعة والاستثمار

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 شوال 1443هـ

ناقش اجتماع اليوم الثلاثاء بصنعاء ، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر أنشطة وبرامج شركة كمران للصناعة والاستثمار.
وفي الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الدولة ، الوضع الاقتصادي والصناعي والاستثماري للشركة وخططها لتطوير آليات العمل والإنتاج والصعوبات التي تواجه الشركة، إضافة إلى الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.
وتطرق الاجتماع إلى الاشكاليات التي تواجه الشركة جراء التهريب وما يترتب عليه من آثار سلبية بالاقتصاد الوطني.
وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة الوقوف الى جانب الشركة وتقديم أوجه الدعم لها لموصلة نشاطها الصناعي وتجاوز الصعوبات التي تواجهها واستعادة مكانتها الاقتصادية.
وأشار إلى أن شركة كمران تعد صرحا اقتصاديا مهما أسهمت بدور فاعل في دعم الاقتصاد والتنمية.
وحث الوزير على مضاعفة العمل والإنتاج والحرص على معايير الجودة وتوسيع الحصة السوقية للشركة بما يتناسب مع اسمها وسمعتها وتاريخها الاقتصادي.
ولفت إلى استعداد الوزارة لدعم الخطط الاستثمارية للشركة، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مشاريعها الجديدة بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية، والمساهمة في توفير فرص العمل.
وتطرق وزير الصناعة إلى جهود الحكومة في مكافحة التهريب لما يلحقه من أضرار وآثار تمس أمن واقتصاد الوطن وصحة المواطنين.. مشددا على أهمية دور المجتمع ووسائل الإعلام في التوعية بالأضرار الاقتصادية المترتبة على التهريب.
حضر الاجتماع مدير عام شركة كمران الدكتور محمد المداني، وقيادات وكوادر الشركة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا