عضو السياسي الأعلى الرهوي يتفقد تنفيذ مشاريع الطرق بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 شوال 1443هـ

تفّقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم الخميس ، تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بأمانة العاصمة.
واطلع الرهوي وعباد ومعهما وكيل قطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع مجاهد، الذي يُنفذه فرع مؤسسة الطرق بالأمانة، بتكلفة 51 مليون ريال بتمويل الأمانة.
واستمعوا من مدير فرع المؤسسة بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى شرح حول تنفيذ أعمال الترميمات الإسفلتية ابتداء من تقاطع جولة حدة مع شارع مجاهد وصولاً إلى تقاطع شارع الشرطة، ونسبة الإنجاز البالغة 97 بالمائة.
وتفقدوا العمل بمشروع رصف وتحسين بعض شوارع حارة القادسية بمديرية السبعين، عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، وكذا ترميم وإضافة طبقة اسفلتية جديدة بشارع الأربعين شرقي الرئاسة، تنفذها الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتأهيل الطرق والأماكن العامة بالأمانة.
واطلع عضو السياسي الأعلى الرهوي وأمين العاصمة ووكيل الأمانة ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط، على سير العمل بمشروعي تنفيذ جسرين سطحيين بالجهة الشمالية لشارع النصر بمديرية شعوب، تنفذه الوحدة التنفيذية بالأمانة بتمويل محلي.
وتفقدوا الأعمال الجارية في جسر النصر بمديرية شعوب، ونسبة الإنجاز في المشروع، بإشراف قطاع المشاريع والأشغال بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة نوه الرهوي، بالمشاريع الخدمية التي تنفذها وتمولها أمانة العاصمة .. لافتاً إلى تميز هذه الأعمال بطابعها الحكومي في التمويل وتنفيذ الوحدة التنفيذية وفرع مؤسسة الطرق بالأمانة، لضمان جودة العمل والإنجاز.
وأشار إلى أن المشاريع الخدمية التي تبلغ تكلفتها مليار و800 مليون ريال، تأتي بالتزامن مع العيد الـ32 للوحدة اليمنية 22 مايو، بما يسهم في تحسين الخدمات .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع.
بدوره أكد أمين العاصمة حرص الأمانة على تنفيذ المشاريع الخدمية المستدامة ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.
وأوضح أن تلك المشاريع تتزامن مع العيد الـ32 للوحدة اليمنية .. حاثاً على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز العمل في المشاريع الخدمية والتنموية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا