مستشفى فلسطين يُحيي الذكرى السنوية للصرخة ويدشن التوسعة بقسم الأطفال

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 شوال 1443هـ

نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء ، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية بحضور قيادة وكوادر المستشفى الطبية والفنية والإدارية، أكد المشاركون أهمية إحياء ذكرى الصرخة لاستنهاض الأمة في مقارعة الطغاة والمستكبرين والتصدي لمشاريع الهيمنة والوصاية لقوى الاستكبار العالمي.
وأشارت كلمة الفعالية إلى أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في وجوه المستكبرين، كان له الأثر في ترسيخ الثقافة الايمانية والبراءة من أعداء الأمة ومواجهة دول العدوان وإفشال مخططاتها.
وفي ختام الفعالية تم تكريم قيادة المستشفى والأطباء والممرضين والعاملين بدروع وشهادات تقديرا لجهودهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية.
إلى ذلك دشنت مديرة مستشفى فلسطين الدكتورة ندى الوجمان ونائبة مديرة المستشفى الدكتورة علا شرف الدين، العمل بالتوسعة الجديدة في قسم عناية الأطفال، بتمويل ذاتي.
وتضمنت أعمال التوسعة 24 سريراً في عناية الأطفال، منها أسرّة عزل وحضانات وتزويد القسم بأجهزة حديثة خاصة بعناية أطفال الحضانة وحديثي الولادة وتجهيز عربة الطوارئ “Carsh card” بأدوية ومعدات في الحالات الطارئة.
وتحتوي عناية الأطفال على غرفة مجهزة بمعدات عزل الحالات المعدية عند الاشتباه بها، وتتميز العناية بوجود كادر طبي كفؤ على مدار 24 ساعة من استشاريين وأخصائيين أطفال، ممرضين مؤهلين، أخصائيين رعاية تنفسية وصيدلة سريرية وتغذية”.
واعتبرت مديرة المستشفى تدشين العمل بالتوسعة الجديدة لقسم عناية الأطفال نقلة نوعية للارتقاء بالخدمات الطبية ورعاية الأطفال حديثي الولادة.
وأكدت حرص قيادة وكوادر مستشفى فلسطين على المزيد من الجهود لاستمرار تحسين جودة الأداء والخدمات وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا