شرطة محافظة عمران تحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية وخطابية

موقع أنصار الله – عمران – 24 شوال 1443 هجرية

أحيت أدارة عام شرطة محافظة عمران اليوم الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية ثقافية وخطابية.

وفي الفعالية التي حضرها محافظة محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيلا المحافظة العلامة حسن الأشقص والعميد محمد المتوكل وقائد فرع قوات النجدة بالمحافظة العميد ردفان عشيان ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين أحمد النمري أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لمناهضة قوى الإستكبار والطغيان العالمي.

وأكد أن إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد رضوان الله عليه يمثل إحياءً لقيم الحرية ورفض الهيمنة للقوى الخارجية.

مستعرضاً معاني ودلالات المشروع القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من الأعداء.

من جانبه اشار وكيل المحافظة العلامة حسن الأشقص إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الإستكبار العالمي.

ونوه بأهمية الشعار في إستنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها.

وأكد الاشقص على ضرورة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية وعدم الإستهانة بالسلاح الاقتصادي.

وتطرق إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني.مبيناً أن الشعار عرّف الأمة بأعدائها الحقيقيين وشخصياتهم.

فيما أشار مدير إدارة التدريب والتوجية المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي إلى أهداف شعار الصرخة في جمع شمل وتوحيد الجبهة الداخلية وتماسكها في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط ومنتسبي الوحدات الأمنية وقادات الفروع ومدراء الإدارات ومدراء شرطة المديريات ومراكز شرطة المدينة وضباط وأفراد منتسبي شرطة محافظة عمران قصيدة شعرية للشاعر امين الحارثي عبرت عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا