إب… الشاهري يدشن مشروع حاجز مائي في المخادر بتمويل مجتمعي

موقع أنصار الله – إب – 25 شوال 1443هـ

دشن وكيل أول محافظة إب رئيس اللجنة الزراعية عبدالحميد الشاهري ، اليوم العمل في مشروع بناء حاجز مائي بوادي الحسوال بني سرحة مديرية المخادر بمساهمة مجتمعية ..

وفي التدشين أشاد الوكيل الشاهري بمثل هذه المشاريع الهامة التي تستهدف تطوير الجانب الزراعي التي شدد عليها السيد القا ئد عبدالملك بدر الدين الحو ثي في لقائه الاسبوع الماضي بقيادات ومشائخ إب .. مشيرا إلى أن اللجنة الزراعية والسمكية العليا تشجع على إقامة مثل هذه المشاريع الزراعية وهذا ضمن اولوياتها وتوجهاتها التي ارتكزت عليها ..

ونوه الشاهري بأهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية لدعم الجانب الزراعي واستشعار خطورة المرحلة التي تتطلب إنشاء قطاع زراعي قوي قادر على توفير احتياجات الناس الضرورية خاصة في جانب تأمين الغذاء وتحقيق الإكتفاء الذاتي ..

وبدورهما اوضح مدير عام الوحدة الزراعية بالمحافظة يحيى الرميشي ومدير عام مديرية المخادر نبيل العواضي، أن هذا المشروع الذي جاء نتيجة جهود مجتمعية بالتنسيق مع الوحدة الزراعية التي كلفت الإدارة الفنية وفريق هندسي لإجراء المسح واعداد الدراسات والتصاميم لهذا المشروع البالغ سعته التخزينية (17000) متر مكعب .. مشددين على أهمية مثل هذه المشاريع المجتمعية التي تعزز روح الإحسان والتكافل بين أوساط المجتمع ..

وكان رئيس لجنة المستفيدين بالمشروع منير الصبري قد اكد أهمية هذا المشروع الذي سيخدم الكثير من الناس ويعمل على تطوير القطاع الزراعي في المنطقة ..

حضر التدشين أمين عام المديرية عبدالحكيم الصبري ومشرف المديرية حافظ حجر ..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا