إب .. استقبال الأسير المحرر سعد المرهبي

موقع أنصار الله – إب – 27 شوال 1443هـ

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم السبت ، الأسير المحرر سعد إبراهيم أحمد علي المرهبي من أبناء مديرية الرضمة.
وخلال الاستقبال نوه عضو السياسي الأعلى السامعي بعودة الأسير المرهبي الذي انطلق مدافعاً عن الوطن والتحق بركب أبطال الجيش واللجان في مواجهة العدوان.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بمعنويات الأسير المرهبي وكافة أسرى الجيش واللجان الشعبية وعزمهم العودة إلى ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.
ودعا السامعي الأمم المتحدة إلى الضغط على قوى العدوان والمرتزقة بالإفراج عن الأسرى والتعاطي مع مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالإفراج عن كافة الأسرى من الطرفين دون قيد أو شرط والكف عن المماطلة كون الملف إنساني.
وندد بخروقات تحالف العدوان المتواصلة للهدنة الأممية، وإرسال الطائرات التجسسية إلى الأجواء اليمنية، ومنها سماء العاصمة صنعاء.
بدوره أوضح محافظ إب، أن أبناء المحافظة في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله في مختلف الجبهات.
وعبر عن الأمل في عودة كافة أسرى الجيش واللجان من سجون قوى العدوان والمرتزقة.
فيما أشاد الأسير المحرر المرهبي بجهود ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى لملف الأسرى وسبل الإفراج عنهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا