وقفتان في ذكرى الصرخة في السياني وبعدان بإب

موقع أنصار الله – إب – 27 شوال 1443هـ

أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب اليوم، وقفة قبلية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ..

وجدد المشاركون في الوقفة بحضور مدير عام المديرية أشرف الصلاحي ومشرف المديرية علي النوعة ، العهد للشهيد ا لقائد وكل شهداء المسيرة القرآنية بالتمسك بهذه الصرخة التي هزت عروش الطغاة والمستكبرين .. مؤكدين في بيان وقفتهم أن صرخة الحق التي اطلقها الشهيد ا لقائد حسين بد ر الد ين الحو ثي كانت أشد فتكا بالعدو من السلاح ومن المواجهة كونها أحيت في نفوس الأمة العزة وكسرت حاجز الخوف التي سعى اليهود والأمريكان لزرعه في نفوس الأمة ..

وشدد البيان على أهمية تربية الاجيال القادمة على ثقافة القرآن وترديد هذه الصرخة .. مشيدين بما حققه ابطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير من إنتصارات وملاحم ارضخت قوى العدوان ..

،،، وفي مديرية بعدان أقيمت وقفة قبلية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1443 هجرية.

وفي الوقفة التي جاءت تحت شعار ( الصرخة .. سلاح وموقف) وبحضور مشرف المديرية مفضل الجلال ، اوضح بيان الوقفة أن قوى الطغيان العالمي بزعامة امريكا واليهود احتشدوا مع عملائهم لوأد هذه الصرخة متذ بداياتها الأولى ولكنهم لم يستطيعوا رغم ما بذلوه من جهود ومؤامرات وحروب ..

ولفت البيان إلى أن الصرخة مثلت سلاحا فتاكا استطاعت كسر شوكة العدو الأمريكي والإسرائيلي ..

واكد البيان أهمية التمسك بهذه السلاح الفتاك الذي وصل صداه أسقاع الأرض وبات الكثير من المستضعفين يرددون هذه الصرخة التي وصلت بلدان متعددة ..

وندد البيان بالخروقات المستمرة لقوى العدوان ومرتزقتهم وعدم التزامهم كعادتهم بأي هدنة أو إتفاق

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا