وزير النقل يحث القطاع الخاص ورجال الأعمال للاستثمار في قطاعات النقل

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ذو القعدة 1443هـ

أكد وزير النقل، عبدالوهاب يحيى الدرة، أهمية الفرص الاستثمارية في قطاعات النقل المختلفة.
وقال الوزير الدرة، في اجتماع عُقد اليوم الثلاثاء ، وضم رئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، ووكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي، عبد الله العنسي، ” إن الفرص الاستثمارية في قطاعات النقل ناجحة بكل المقاييس، خاصة في مجالات النقل البري المختلفة”.
وأشار إلى أن الاجتماع يأتي في إطار موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لتفعيل وتنشيط المشاريع الاستثمارية ذات الاهمية على صعيد تحسين الخدمات وتطويرها على أسس ومعايير ذات جدوى اقتصادية.
ودعا الدرة، القطاع الخاص والمستثمرين ورؤوس الأموال المحلية للاستثمار وإقامة مشاريع استثمارية نوعية وخدمية في مجال النقل البري.
وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والمستثمرين للاستثمار في مجالات النقل المختلفة.
من جهته نوه رئيس هيئة الاستثمار بأهمية الاستثمار في قطاعات النقل، مؤكدا استعداد الهيئة تقديم استراتيجيات الفرص الاستثمارية في مجال النقل البري التي من شأنها تعود بالفائدة على المستثمر والوطن والمواطن.
وناقش الاجتماع، الذي حضره وكيل هيئة الاستثمار، محمد الفرزعي، ورئيس الوحدة التنفيذية الرئيسية بوزارة النقل، المهندس نذير الدبعي، ومستشار هيئة الاستثمار، الدكتور أحمد الشامي، الفرص والمشاريع الاستثمارية بقطاعات النقل المختلفة وآلية تعزيزها وتطويرها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com