مؤسسة بنيان تدشن المرحلة الأخيرة من مكرمة الشهيد الصماد بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 10 ذو القعدة 1443هـ

دشنت مؤسسة بنيان التنموية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية والمدنية والتجار وفاعلي الخير اليوم الخميس ، بمحافظة الحديدة، المرحلة الاخيرة من مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد بتوزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية لأسر الشهداء والمرابطين.
وفي التدشين أشار المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أهمية أن توزيع مكرمة الرئيس الشهيد الصماد على أسر الشهداء والأسرى والمرابطين، وتقديم المساعدات لهم كرد جزء من الجميل لمن ضحوا بفلذات أكبادهم في الدفاع عن الوطن.
واعتبر توزيع مكرمة الشهيد الرئيس الصماد على أسر الشهداء والمرابطين ثمرة من ثمار مشروع الشهيد الصماد النهضوي ” يد تبني .. ويد تحمي”.. منوها بجهود مؤسسة بنيان وكل من ساهم في المكرمة من تجار ومؤسسات وشركات و فاعلي خير.
وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة علي قشر ومحمد حليصي أشار المدير التجاري بمؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب علي عامر، إلى دور الشهيد الصماد الوطني وعطائه وبذله في الدفاع عن الوطن والحرية والاستقلال.
وأوضح أن المؤسسة من خلال اسهامها في هذه المرحلة قدمت قمح انتاج محلي، من محافظة الجوف، وهي تعد بداية لمرحلة جديدة من الاعتماد على المنتج المحلي والدفع بعجلة التنمية المحلية وفق رؤية الشهيد الرئيس صالح الصماد ” يد تحمي ويد تبني”.
فيما استعرض منسق مؤسسة بنيان وائل المهدي ما نفذته المؤسسة خلال المرحلة الأولى من المكرمة.. لافتا إلى أنه سيتم توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية منها ألفي كيس من القمح المحلي من إنتاج مؤسسة تنمية الحبوب.
وأشار إلى أن الشهيد الرئيس الصماد كان مدرسة ومنهج متكامل يستلهم منه الجميع مبادئ وأسس الصبر والثبات والصمود وقوة البأس والعزيمة والإرادة والإصرار والقيم والأخلاق.
حضر التدشين عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء والأسرى والمرابطين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا