ندوة بمحافظة إب تندد بإساءة متحدث الحزب الهندي للرسول الأعظم

موقع أنصار الله – إب – 10 ذو القعدة 1443هـ

نددت ندوة ثقافية عُقدت بمحافظة إب اليوم الخميس ، بإساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي للرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الندوة، اعتبر نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، العلامة فؤاد ناجي ووكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، إساءة متحدث الحزب الحاكم الهندي لنبي الإنسانية ورسول البشرية عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وأزواجه أمهات المؤمنين، غيرة مقبولة ومرفوضة من قبل كافة المسلمين في أنحاء العالم.
وأوضح أن الإساءات للأنبياء والرسل، تأتي في إطار المخطط الصهيوني للنيل من المسلمين ومقدساتهم وتُعد في ذات الوقت استفزازاً لمشاعر المسلمين.
وأُلقيت في الندوة بحضور وكيلي المحافظة يحيى القاسمي وراكان النقيب ومديري دائرة العلماء والمتعلمين بهيئة الأوقاف عبدالله الهادي، وشؤون العلماء والمتعلمين محمد عبدالملك الحوثي، أكد إمام وخطيب جامع الرحمن بإب الشيخ محمد المهدي أن الإساءات لن تنال من الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وما جاء به من قيم ومبادئ.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة رشاد محمد سعيد، إلى ضرورة وقوف أبناء الأمة الإسلامية صفاً واحداً للدفاع عن الحبيب المصطفى، وزوجاته أمهات المؤمنين.
بدوره اعتبر عضو رابطة علماء اليمن العلامة علي العكام، التصرفات المسيئة لمقدسات المسلمين ورموز الأمة خلال المرحلة الراهنة، جريمة تضاف لما يرتكبه الحزب الحاكم الهندي من جرائم بحق المسلمين في الهند.
وعبر عن الأسف للصمت العربي الرسمي تجاه الإساءة للرسول الأعظم محمد عليه الصلاة وأزكى التسليم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا