ريمة.. تنفيذ مبادرات مجتمعية في مجال الطرق بالجبين

موقع أنصار الله – ريمة – 11 ذو القعدة 1443 هجرية

 

اطلع وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة عبدالخالق شرف الدين ومعهم عدد من القيادات التنفيذية والإشرافية علي نسبة الانجاز في تنفيذ العمل بمشروع طريق القصر – متور – الهيجه بمنطقة قطو البالغ طوله 5كم وبكلفة تصل إلى 43 مليون ريال.

وخلال الزيارة لمنطقة قطو بالجبين تم افتتاح مشروع طريق القرية-  زيلة النمل  – لكمة  -مكل  بطول 2كم وبكلفة  20 مليون ريال بتمويل مجتمعي وسط ارتياح مجتمعي لتنفيذ مثل هكذا مشاريع خدمية.

وفي الزيارة اطلع الجميع على دور أبناء المجتمع في تنفيذ تلك المبادرات التي تربط عدد من المناطق في مديريات الجبين كسمة الجعفرية بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

واستمع وكيل ريمة ومدير الأشغال ومرافقيهم من القائمين على تنفيذ المبادرات وعدد من مشائخ ووجهاء قطو إلى شرح عن الصعوبات التي تواجههم في سرعة تنفيذ شق تلك الطرقات ومدى احتياج المواطنين لخدمات الطرق لتذليل التنقل وتسهيل إيصال الخدمات إلى قراهم ومناطقهم.

وأشاد وكيل ريمة الحارسي بجهود المجتمع في تحدي الصعاب من خلال تنفيذ مثل هذه المبادرات الذاتية لتوفير احتياجهم الخدمي في شق الطرق في ظل تداعيات وظروف المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.

وحث الحاضرون على أهمية تكاتف الجهود للحصول على أولوية تنفيذ ودعم مثل هذه المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم في مختلف المجالات.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة عبدالخالق شرف الدين أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على أوضاع المواطنين وتحفيز المجتمع على مواصلة تبني المبادرات لتحقيق المصلحة العامة.

وبين شرف الدين أن مشاريع المبادرات فرصة لبناء الذات والانطلاق نحو العمل التنموي وعدم الاستسلام للظروف الصعبة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا