محافظ تعز يتفقد احتياجات مديرية مقبنة من المشاريع الخدمية والتنموية

موقع أنصار الله – تعز – 12 ذو القعدة 1443هـ

تفقد محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم السبت ، أوضاع المواطنين في مديرية مقبنة واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.
وناقش المحافظ بجاش ومعه عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان، ووكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، ومدير المديرية فؤاد هائل سنان وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية، مستوى إنجاز المشاريع الخدمية والتنموية والمشاركة المجتمعية في تنفيذ المشاريع بعزل وقرى المديرية.
واستمع محافظ المحافظة، من المواطنين إلى احتياجاتهم من المشاريع الخدمية واستعدادهم العمل على تفعيل المبادرات المجتمعية لتحقيق قفزة نوعية في تنفيذ المشاريع لمختلف القطاعات.
ووجه الجهات المختصة ببدء العمل في سائلة هجدة واستكمال طريق جبل المجاعشة وكذا البدء في مشروع مياه العشملة.
وفي اللقاء أكد المحافظ بجاش، أن الزيارة للمديرية تأتي في إطار تلمس أوضاع المواطنين واحتياجاتهم والعمل على توفير الممكن والمتاح من المشاريع الخدمية.
واعتبر الزيارة ترجمة لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمته لأبناء تعز الأربعاء الماضي، بما يسهم في تطوير مستوى الأداء وتحسين الخدمات وتخفيف معاناة أبناء المديرية.
إلى ذلك تفقد محافظ تعز سير العمل بمستشفيي البرح الريفي وهجدة، واطمأن على أوضاع المرضى والنزلاء ومستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.
ووجه المحافظ بجاش بمزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى وتوفير الرعاية الصحية اللازمة، بما يخفف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.
وكان محافظ تعز صلاح بجاش ومعه وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين ومدير المديرية فؤاد سنان، زاروا المركز الصيفي المغلق بمدرسة الفتح المبين في منطقة البرح بمقبنة.
وأشاد محافظ تعز بما تتضمنه المراكز والدورات الصيفية من برامج وأنشطة ومستوى إقبال الطلاب والطالبات عليها.
وأكد أن المراكز والدورات الصيفية محطات علمية وثقافية وتربوية لتعزيز الانتماء والولاء وحب الوطن في نفوس النشء والشباب وحب الوطن والاستعداد واليقظة للدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين.
واعتبر المراكز والدورات الصيفية تأهيلية للنشء والطلاب والطالبات وتحصينهم من الأفكار المغلوطة والثقافات المنحرفة ومخاطر الحرب الناعمة.
واطمأن المحافظ بجاش على صحة مدير الصحة في مقبنة الدكتور أحمد الحميري بعد تعرضه لإصابات جراء إحدى غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وهو يؤدي واجبه الإنساني في مجال الاسعافات وتضميد جراح المرضى والمصابين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا