اجتماع موسع برئاسة محافظ الحديدة يناقش تعزيز خدمات التيار الكهربائي

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع بكهرباء منطقة الحديدة اليوم الأحد ، برئاسة محافظ المحافظة محمد قحيم إجراءات تحسين الكهرباء وتقليل فاقد التيار وضبط المخالفين.
وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة علي قشر ومدير كهرباء منطقة الحديدة المهندس عبد الرحمن حجر، إلى احتياجات تعزيز خدمات التيار الكهربائي بتسخير الإمكانات لمعالجة الإشكالات وبما يضمن وصول الكهرباء للمواطنين.
واستعرض الحلول والمعالجات لتجاوز الصعوبات، وبما يضمن قيام المؤسسة بدورها في توفير التيار الكهربائي للمواطنين خصوصاً خلال فصل الصيف.
وشدد على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لتحسين خدمات الكهرباء وتخفيف الضغط على محطات الطاقة وتقليص الفاقد من التيار، ورفع وتيرة تحصيل الإيرادات..
وأقر المجتمعون توجيه إنذارات نهائية لكافة المشتركين من مكاتب ومؤسسات حكومية وشركات بالإلتزام بالتسديد أولا بأول، مؤكدين أهمية إنهاء الفاقد من التيار الكهربائي الذي تجاوز 50% ، والاهتمام بتحصيل الإيرادات.
وخلال الاجتماع ثمن المحافظ قحيم التوجيهات الرئاسية بحل كافة الصعوبات والاشكاليات التي تواجه كهرباء الحديدة، وخاصة توفير المشتقات النفطية لرفع مستوى القدرة الكهربائية خصوصا خلال فصل الصيف.
ولفت إلى أن تواجد مدير عام المؤسسة الدكتور هاشم الشامي في المحافظة بتكليف من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى للعمل على معالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه المؤسسة ورفع قدرات التوليد لمحطات رأس كتنيب والحالي، لتخفيف معاناة الناس جراء ارتفاع درجات الحرارة.
بدوره شدد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي على ضرورة تضافر جهود كل العاملين في الكهرباء والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة العراقيل والصعوبات ، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.
وأكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق كل من يثبت تقصيره في عمله أو تساهله مع أي مخالف.
وأشار إلى تنفيذ حملات تفتيش في مركز المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
حضر الاجتماع نائبا مدير المنطقة عبد الرحمن زيد وهاني دعبوش ومدراء الإدارات وكوادر المؤسسة الفنية والإدارية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا