أمير عبداللهيان يستعرض خلال اجتماع البرلمان القرار المعادي الصادر عن مجلس حكام الوكالة

موقع أنصار الله – ايران – 13 ذو القعدة 1443 هجرية

استعرض وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان اليوم الاحد خلال اجتماع لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي القرار الصادر عن مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية المعادي للجمهورية الاسلامية الايرانية.
وقال امير عبداللهيان في تصريح صحفي له : كلما أظهر الطرف الاخر اطماعه خلال المفاوضات النووية، نحن تمسكنا بآلياتنا واقتدارنا الوطني ليعلم هؤلاء باننا نولي اهمية الى مصالح الشعب الايراني وتوفير الرخاء له، وسنواصل تكريس الجهود كافة في هذا الخصوص.
واوضح “امير عبداللهيان”، انه تم في هذا الاجتماع مناقشة القرار الصادر عن مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية مضيفا : ” ان ايران لطالما قامت بمبادراتها وابداعاتها لقاء السلوك القائم على الحكمة من جانب الطرف الاخر.
واستطرد قائلا : لكن عندما يُظهر الطرف الاخر طمعه خلال المفاوضات النووية، نحن ايضا تمسكنا بآلياتنا واقتدارنا الوطني لكي يعلم هؤلاء باننا نولي اهمية الى مصالح شعبنا وتوفير الرخاء له، وسنواصل كل جهدنا في هذا الخصوص.
كما تطلع وزير الخارجية وفقا لارنا، بان يتم رعاية اقتدار البلاد ومطالب الشعب الايراني وسبل متابعتها، ضمن حزمة الاجراءات المحددة لحثّ كافة الاطراف على العودة الى الاتفاق النووي والذي يطلق عليه “خطة العمل المشترك الشامل”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا