مأرب .. مناقشة الاحتياجات الضرورية من المشاريع الخدمية بمديرية حريب القراميش

اموقع أنصار الله – مأرب – 13 ذو القعدة 1443هـ

اطلع مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمحافظة مأرب صالح الشريف ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان والمدير التنفيذي لمنظمة رؤيا أمل الدولية محمد البيحاني اليوم الأحد ، على الاحتياجات الضرورية من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية حريب القراميش.
حيث اطلعوا ومعهم المدير التنفيذي لمؤسسة بناء للتنمية علي المندليق وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد ذياب وعدد من المهندسين والمختصين على احتياجات مستشفى حريب القراميش الريفي وعدد من المرافق الصحية والمواقع الزراعية والطرق وحجم الأضرار التي لحقت بالمباني الحكومية والمنشآت الخدمية في المديرية جراء قصف العدوان.
واستمع الزائرون من القائمين على المرافق الخدمية وممثلي اللجان المجتمعية والأهالي الى شرح عن الإحتياجات المطلوبة والملحة للمديرية في مختلف القطاعات والتي تتطلب التدخل فيها من قبل المؤسسة الشريك المنفذ لمشروع تحسين سبل المعيشة وتعزيز الصمود للمناطق الأشد احتياجا.
وأكدوا الاستعداد للنظر في الاحتياجات الملحة وتضمينها ضمن المشاريع ذات الأولوية والاستفادة من المنحة المقدمة ضمن مشروع تحسين سبل المعيشة في مشاريع تسهم في تحسين الخدمات في المناطق المتضررة والمحرومة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا