النعمي يتفقد أنشطة المدارس الصيفية بمدينة ذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 13 ذو القعدة 1443 هجرية

 

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله علي النعمي ورئيس المكتب الفني زياد الرفيق ، اليوم، سير العملية التعليمية والأنشطة الصيفية في مدارس الحمزة والمدرسة الشمسية بمديرية ذمار،

وخلال الزيارة، ، نوه وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي بما لمسه من نشاط في المدارس الصيفية بذمار.. مشيدا بجهود المعلمين والمعلمات وكافة الجهات المشاركة والمتعاونة مع المدارس الصيفية.

وأكد أهمية العمل وبناء قدرات الطلاب والشباب والتمسك بالهوية الإيمانية والثقافية القرآنية، وتعزيز وحدة الصف لما فيه مواجهة التحديات الراهنة.

فيما أشار رئيس للمكتب الفني الرفيق إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب، وإعداد جيل متسلح بالعلم والثقافة القرآنية.

ولفت إلى مخاوف العدو، أمريكا وأدواتها في المنطقة ومرتزقتها في الداخل، من المدارس الصيفية لما لها من دور في تعزيز وعي الأجيال وترسيخ ثقافتهم الإيمانية والجهاد

فيما قدم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي شرحا عن سير الانشطة المختلفة في المدارس الصيفية بمديرية ذمار.

رافقهم،رئيس وحدة التنسيق والمتابعة بالوزارة وليد الهاشمي ورئيس شعبة التعليم عبداللطيف الخلقي ومدراء إدارات الرقابة والتفتيش علي صالح العمدي والجودة نبيل السمهري و منسق البرامج بالمحافظة حسين الحملي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا