مدرستا الشهيد الجرادي والشهيد القائد في الحديدة تنظمان رحلات ترفيهيه

موقع أنصار الله – الحديدة – 13 ذو القعدة 1443 هجرية

 

نظمت مدرستا الشهيد أبي كمال بشير الجرادي في مديرية الميناء والشهيد القائد في مديرية الحالي الصيفيتان المغلقتان بمحافظة الحديدة، اليوم، رحلتين ترفيهيتين لطلابهما، شملت شواطئ الحديدة وروضة الشهداء.

حيث مارسوا هواياتهم المختلفة، أبرزها السباحة وركوب القوارب.

وأشاد مديرا مديريتي الميناء عبد الله الهادي والحالي مؤيد المؤيد بهذا الاتجاه، الذي يعد من المناشط المهمة للمدارس الصيفية التي يتلقى فيها الطلاب العديد من المعارف والخبرات والمهارات الهادفة إلى بناء إنسان المستقبل على الأسس والمنطلقات الفكرية الإيمانية الصحيحة، التي تحصنهم من الثقافات المغلوطة وتبصرهم بما ينفعهم ويوجههم لأداء دورهم في الحياة كنافعين لأنفسهم ومجتمعهم.

فيما أشار مدير تربية الحالي، حسن وهبان، ومديرا مدرستي الشهيد بشير الجرادي، علي ظفر، والشهيد القائد، صالح المهدي، إلى أن هذه الرحلة تأتي ضمن برامج وأنشطة المراكز الصيفية المصاحبة للبرنامج التعليمي للطلاب الدارسين بالمراكز، التي تحظى باهتمام كبير لأهميتها كجزء من المنهج الدراسي لتغطية مجموعة واسعة من المهارات الحياتية بما في ذلك العمل الجماعي وإدارة الوقت، وتتيح للطلاب الاندماج في أنشطة وخبرات جديدة تنمي حياتهم العلمية والمهنية والاجتماعية.

وفي زيارتهم لروضة، الشهداء أكد الطلاب وعيهم بقيم الشهداء، وقاموا بالدعاء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، مستلهمين الدروس والعبر.. مجددين العهد بالسير على خطاهم في سبيل العزة والكرامة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا