لقاء موسع في ذمار يناقش جهود التحشيد ورفد الجبهات ضمن حملة إعصار اليمن

موقع أنصار الله – ذمار – 15 ذو القعدة 1443هـ

ناقش لقاء بمديرية ذمار اليوم الثلاثاء ، جهود حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.
وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، أشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تعزيز الجبهة الداخلية وجهود التحشيد وإنجاح حملة إعصار اليمن.
وحث الجميع على التحرك والحشد والتعبئة العامة والتوعية لمواجهة العدوان وفاءً لدماء الشهداء والجرحى والأسرى وإدارك حساسية المرحلة من خلال تعاطي الجميع في مساري العمل الجهادي والوظيفي في وقت واحد.
ونوه العميد بمواقف أبناء مدينة ذمار في مواجهة العدوان وتقديم قوافل الشهداء والعطاء.
فيما أشار مدير المديرية محمد السيقل إلى أهمية حشد الطاقات وتحرك الجميع من عقال ومشايخ وقيادات محلية ومكاتب تنفيذية وأمنية في تعزيز الصمود وإنجاح حملة “إعصار اليمن” للتحشيد.
واستعرض آليات تنفيذ الحملة بتعاون مختلف المكونات الرسمية والمجتمعية على مستوى الحارات والأحياء والقرى لرفد لجبهات ودعم المرابطين بالمال والرجال.
فيما أكد مدير قسم شرطة المدينة العقيد حميد عمران، أهمية تضافر جهود الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة وإنجاح حملة إعصار اليمن.
بدوره أشار حسن عياش في كلمة عن المشايخ والعقال، إلى أن صمود أبناء الشعب اليمني أثمر نصراً، ما يستدعي تضافر الجهود لإنجاح حملة إعصار اليمن.
وأكد أن أبناء مدينة ذمار في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان في جميع الجبهات.
حضر اللقاء مدير صندوق النظافة أحمد البناء وأمين محلي المدينة محمد الخبجي ومدير أمن المديرية العقيد محمد قوزع، وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومشايخ وعقال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا