ذمار .. اجتماع برئاسة وزير الأشغال يناقش جهود الحفاظ على المخططات العامة

موقع أنصار الله – ذمار – 15 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم الثلاثاء ، الجوانب المتصلة بتعزيز دور مكتب الأشغال في الحفاظ على المخططات العامة وضبط المخالفات وإنجاز معاملات المواطنين.
وخلال الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال المهندس يحيى الشامي ونوابه ومدراء الإدارات، أشار الوزير مطلق إلى أهمية تعزيز التنسيق بين وزارتي الإدارة المحلية والأشغال والهيئة العامة للأراضي للحفاظ على المخططات العامة.
وشدد على ضرورة تطوير أداء مكاتب الأشغال وفقا للوائح والحرص على إنجاز معاملات المواطنين أولا بأول.. لافتا إلى أهمية دور مكاتب الأشغال العامة كونها من المكاتب الخدمية المرتبطة بالمواطنين.
وحث وزير الأشغال على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام ومنع التجاوزات ومعالجة الاختلالات.. مشددا على وقف أي تعديلات في المخططات العامة.
وتطرق إلى التحديات في ظل الظروف الراهنة والدور المعول على العاملين في قطاع الأشغال العامة في تلبية تطلعات المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.
وأكد الوزير مطلق على الاهتمام بتحصيل الإيرادات والعمل على تجاوز الصعوبات التي يواجهها المكتب.
وقال :” أنه تم البدء بإنزال مخططات للكثير من وحدات الجوار في عدد من المحافظات بما يواكب التوسع العمراني، في حين يتم الترتيب والتنسيق بين هيئة الأراضي والوزارة لإنزال مخططات 15-20 وحدة جوار في محافظة ذمار والتي سيتم تدشينها قريبا”.
وكان مدير مكتب الأشغال، استعرض آليات إصدار التراخيص والجهود المبذولة في الحفاظ على المخططات العامة.. مؤكدا الحرص على ترجمة توجهات الوزارة والعمل على تعزيز الأداء والقيام بمهام المكتب على أكمل وجه.
حضر الاجتماع مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس محمد المداني ومدير الصيانة المهندس ياسين البحري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا