وزير العدل يتفقد سير العمل في محاكم مديريات الشاهل وقفل شمر والشغادرة بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 15 ذو القعدة 1443هـ

 

اطلع وزير العدل القاضي نبيل العزاني ورئيس محكمة الاستئناف بمحافظة حجة القاضي عبد الملك شرف الدين اليوم الثلاثاء ، على سير العمل بمحاكم الشاهل وقفل شمر والشغادرة الابتدائية.

واطلع العزاني وشرف الدين على مستوى إنجاز القضايا والاحتياجات الضرورية للارتقاء بمستوى الأداء.

وتفقدا مراكز المعلومات التي أنشئت مؤخرا لتفعيل الربط الشبكي والنظام القضائي الإلكتروني وآلية إدخال البيانات، واستمعا من رؤساء المحاكم إلى شرح حول مستوى الأداء.

وأكد وزير العدل الحرص على توفير متطلبات عمل المحاكم بما يكفل الارتقاء بالأداء.. مشيداً بدور رؤساء المحاكم والكوادر العاملة في تسيير العمل القضائي.

وشدد على أهمية إنجاز مرحلة التدقيق الرقمي وإدخال البيانات لكافة القضايا في النظام الإلكتروني بما يسهل الرقابة على العمل الإداري والتنظيمي والدورة المستندية.. مؤكدا اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالربط الشبكي الإلكتروني بين كافة المحاكم لتسريع إجراءات التقاضي وتتبع القضايا وسهولة الحصول على الإحصاءات.

فيما ثمن رئيس محكمة استئناف المحافظة ورؤساء المحاكم الابتدائية اهتمام وزير العدل بتوفير احتياجات المحاكم والارتقاء بالعمل القضائي.

كما اطلع وزير العدل ورئيس محكمة استئناف المحافظة على الأرضية المخصصة لبناء محكمة الشغادرة الابتدائية واحتياجات البدء بتسويرها.

رافقه خلال الزيارة مديرا محكمة استئناف المحافظة عبدالكريم الرحوي ومركز المعلومات فهد فضائل.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا