مناقشة سبل تحسين أوضاع مزرعة وجمعية البون بعمران

 

موقع أنصار الله – عمران – 16 ذو القعدة 1443 هجرية

ناقش اجتماع برئاسة محافظ عمران  الدكتور فيصل جعمان ، اليوم سبل تحسين أوضاع المزرعة التعاونية لإنتاج ألبان البون. والصعوبات التي أدت لتوقف نشاطها.

واستمع الاجتماع بحضور امين عام محلي المحافظة صالح المخلوس  ومدير مديرية خارف ، إلى شرح من رئيس مجلس الادارة  عزيز حاجب الحذيفي  ورئيس جمعة  ناعط عبد السلام سلاب حول أنشطة المزرعة  قبل توقفها والأسباب التي أثرت على عملها وأنشطتها ومقترحات لتفعيل واستعادة دورها.

واقر الاجتماع عقد اجتماع خاص بالجمعية العمومية للمساهمين المكونة من اكثر من 13 جمعية الى جانب  الاتحاد التعاوني الزراعي  الأسبوع المقبل لمناقشة الأسباب التي أثرت على عملها وأنشطتها ومقترحات لتفعيل واستعادة دورها.

واكد المجتمعون ضروه تقديم الحسابات الختامية صورة للجرد عن ممتلكات الجمعية  لمناقشتها  تمهيداً لانتخاب مجلس إدارة ولجنة رقابة وتفتيش جديد للجمعية.

واكد محافظ عمران  الحرص على إيجاد حلول ومعالجات لإعادة تفعيل نشاط المزرعة التعاونية ا للألبان لما لها من أهمية اقتصادية وتنموية. وشدد المحافظ  على ضرورة قيام الهيئة الادارية للمزرعة بإعداد تقرير عن حساباتها الختامية وجرد ممتلكاتها حتى العام 2022م.

وأشار إلى دور وأنشطة الجمعيات التعاونية الزراعية في مساندة جهود وبرامج الدولة للنهوض بالقطاع الزراعي وصولا إلى الاكتفاء الذاتي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا