اجتماع بوزارة الصناعة يناقش المصفوفة الزمنية للرؤية الوطنية

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم الأربعاء ، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري، مستوى تنفيذ أنشطة وبرامج الوزارة المدرجة ضمن خطط الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، المرحلة الثانية للعام الجاري ٢٠٢٢م .
وخلال الاجتماع استعرض رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة منذر الشرجبي المهام والأنشطة والمشاريع المطلوب تنفيذها بالوزارة، وعددها 18 مشروعا ضمن الرؤية الوطنية وجهودها في الجوانب الإدارية والاقتصادية والصناعية والتجارية والخدمية.
كما تطرق الى خطوات العمل المطلوب إنجازه وفق المصفوفة الزمنية المحددة وإعداد النماذج الخاصة بتنفيذ الأعمال المطلوبة وعقد ورش العمل المطلوبة.
وفي الاجتماع وجه نائب وزير الصناعة بسرعة تنفيذ المشاريع وتعديل وتصحيح الإجراءات التي لا تتطابق مع أنشطة المشاريع.. مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع وفق المدد الزمنية المحددة مع المتابعة والتقييم المستمرين لخطوات كل مشروع.
وشدد على تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية والخروج بنتائج ملموسة تسهم في تطوير وتفعيل الأنشطة الاقتصادية والإنتاجية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بما يخدم الأهداف المشتركة في القطاعين الصناعي والتجاري وتحقيق النجاح المطلوب في مهام الوزارة.
حضر الاجتماع مدير التخطيط بالوزارة محمد الليث.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا