محافظ إب يرأس اجتماعاً لمناقشة احتياجات مديرية يريم من المشاريع الخدمية والتنموية

موقع أنصار الله – إب – 16 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع في محافظة إب اليوم الأربعاء ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، أوضاع مديرية يريم واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.
واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة راكان النقيب ويحيى القاسمي ومشايخ وأعيان ووجهاء مديرية يريم، الدور المناط بالجميع في ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح أهمية تعزيز التلاحم المجتمعي لمواجهة مخططات العدوان، ما يتطلب من مشايخ ووجهاء وأعيان يريم اليقظة والحرص على تأمين المديرية.
ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمديرية يريم التي قدّمت خيرة أبناءها في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مبيناً أنه سيتم العمل على تلبية احتياجاتها وحل القضايا المجتمعية رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
وأهاب محافظ إب بالجميع تحمل المسؤولية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية لتجاوز التحديات وحل الخلافات المجتمعية وتغليب قيم التسامح والتآخي والتفرغ لمواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. مبيناً أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تتطلب من الجميع الحرص واليقظة وتجاوز الخلافات واستمرار رفد الجبهات.
كما أكد أن الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز سيادة القانون، مسؤولية الجميع لا تقتصر على الدولة أو جهة بذاتها .. منوها بتنامي الوعي المجتمعي بمخططات العدوان الرامية نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته.
فيما أكد المشاركون وقوفهم إلى جانب الوطن في مواجهة قوى العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم ومجازر القتل والتدمير والتشريد بحق أبناء الشعب اليمني.
حضر الاجتماع نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا