البخيتي والحضرمي يناقشان استكمال سفلتة وصيانة مشاريع الطرق بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 17 ذو القعدة 1443هـ

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي مع رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس محمد الحضرمي اليوم الخميس ، ترتيبات تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع سفلتة الدائري الشمالي الشرقي بمدينة ذمار.
وفي اللقاء، أشاد المحافظ البخيتي بدور مؤسسة الطرق في تنفيذ مشاريع سفلتة وصيانة الطرق بالمحافظة ومنها المرحلة الأولى من سفلتة الدائري الشمالي الشرقي بمدينة ذمار.
وأكد اهتمام السلطة المحلية بمشاريع الطرق وصيانتها .. لافتاً إلى أهمية طريق الدائري في تخفيف الازدحام وسط المدينة وتسهيل حركة تنقل المواطنين ومرور المسافرين.
وحث على استكمال ترتيبات المرحلة الثانية من المشروع .. مبيناً أن الأولوية للمؤسسة في مقاولة مشاريع الطرق باعتبارها مؤسسة خدمية لها خبرة طويلة في هذا الجانب.
فيما استعرض رئيس المؤسسة الحضرمي، مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، والترتيبات للبدء في المرحلة الثانية.
ولفت إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والمؤسسة في تنفيذ مشاريع الطرق ضمن المبادرات المجتمعية .. مشيداً باهتمام السلطة المحلية بمشاريع الطرق ومتابعة عملية التنفيذ وفقاً للمواصفات الفنية وتسهيل أعمال المؤسسة.
من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس محمد المداني، أن المرحلة الثانية تشمل أعمال ردم وسفلتة بطول أربعة كيلو متر، من باب الفلاك إلى تقاطع طريق الحداء بينون بتمويل من السلطة المحلية.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تضمنت أعمال إنشائية وردم وسفلتة بطول ثلاثة كيلو متر من جولة صوال إلى الورقي.
حضر اللقاء، مدراء المشاريع بالمؤسسة المهندس صادق الجرباني وضبط الجودة المهندس خالد السلطان والجسور والانفاق المهندس بسام الحيفي ومركز الصيانة المهندس زكريا الماوري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا