الحديدة .. الاطلاع على أنشطة الدورات الصيفية المغلقة في مديريات المربع الشمالي

موقع أنصار الله – الحديدة – 19 ذو القعدة 1443هـ

تفقد رئيس اللجنة الفرعية للمدارس والدورات الصيفية في محافظة الحديدة محمود الوشلي، اليوم السبت ، أنشطة الدورات الصيفية المغلقة في مديريات المربع الشمالي.
واطلع الوشلي ومعه مدير مديرية القناوص محمد القوزي على السجلات ومحاضر أنشطة الدورة الصيفية أبو عمار القدمي في مديرية القناوص، وما يتلقاه الطلاب من برامج للارتقاء بمهاراتهم وتنمية معارفهم.
واستمع من القائمين على الدورات الصيفية، إلى شرح حول ما تتضمنه الدورات من أنشطة علمية ودينية وثقافية، خاصة في الثقافة القرآنية ومهارات الإلقاء وتنمية المعارف والقدرات، وكذا نماذج من الأنشطة الثقافية والرياضية والزراعية، سيما في حفظ القرآن الكريم والرسم والخط والشعر والإنشاد والمسرح وغيرها من الأنشطة.
وحث على تكامل الجهود لإنجاح أنشطة الدورات الصيفية لما لها من أهمية في التزود بالعلم والمعرفة والاستفادة من العطلة الصيفية في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.
كما تفقد رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية، سير الأنشطة في دورة أبو الفضل الصيفية المغلقة بمديرية اللحية.
واطلع الوشلي ومعه مدير المديرية محمد هزاع ومدير التربية محمد قشة على البرامج والأنشطة والمعارف التي يتلقاها الطلاب وكذا نشاط المكتبة وغرفة الصحة وطبيعة الخدمات التي تقدمها.
إلى ذلك نظمت مدرسة الشهيد أبو أمجد الخزيمي الصيفية المغلقة بمديرية الزهرة أمسية ثقافية.
وفي الأمسية بحضور مدير المديرية عبد الرحمن الرفاعي ومدير التربية عمر دحيقي، أشاد رئيس اللجنة محمود الوشلي، بإبداعات الطلاب ومواهبهم في مختلف المجالات.
ودعا الرفاعي طلاب الدورات المفتوحة والمغلقة الصيفية للعام الجاري إلى الالتحاق بجامعة البدر والأكاديمية لتلقي العلوم الدينية، بما يعود فائدتها على حياتهم العلمية والعملية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا