البدء بحملة نظافة شاملة في مديرية سنحان بصنعاء

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 ذو القعدة 1443هـ

 

دشن وكيل أول محافظة صنعاء، حميد عاصم، ووكيل قطاع البلديات والبيئة، محمد الحباري، اليوم السبت ، حملة نظافة شاملة تستهدف في يومين عدد من الأحياء والشوارع في مديرية سنحان.

وتستهدف الحملة، التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع مكاتب الأشغال وشؤون الاحياء والمرور والأمن، رفع المخلفات والاتربة والعشوائيات في مناطق الحثيلي والهندوانة وعدد من الاحياء التي لا تصلها خدمات النظافة في مديرية سنحان وبني بهلول.

وأوضح وكيلا المحافظة أن الحملة تأتي في إطار الجهود الرامية لتحسين خدمات النظافة العامة وتعزيز الوعي بأهمية النظافة والالتزام بوضع المخلفات في أماكنها، مؤكدين أهمية الحملة للحفاظ على البيئة والصحة العامة خصوصا في المناطق التي لا تصلها أعمال النظافة اليومية.

ونوها بأهمية تنفيذ حملات النظافة بشكل دوري لتجسيد المسئولية المشتركة بين كافة الجهات ذات العلاقة وتعزيز السلوك الحضاري لأفراد المجتمع ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الذي حث على النظافة.

فيما لفت المدير التنفيذي لصندوق النظافة، المهندس محمد الكحلاني، إلى أنه سيتم تدشين حملات نظافة مكثفة تنفيذا لمخرجات اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة وستشمل عدد من مديريات المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري وإبراز جمال المدن والشوارع.

حضر تدشين الحملة التي شاركت فيها عدد من آليات ومعدات نقل المخلفات والاتربة، مديرا مكتبي الاشغال المهندس محيي الدين شمسان وشؤون الاحياء أحمد راجح، ومدير التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين صادق الجاملي وعدد من مدراء الإدارات المعنية بالصندوق.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا