تدشين  العمل في مشروع صيانة وسفلتة القطاع الأول بمدينة عمران

موقع أنصار الله – عمران – 19 ذو القعدة 1443 هجرية

 دشن وكيلا محافظة عمران حسن الاشقص وامين فراص العمل في مشروع ترميم وصيانة طبقة الإسفلت وتحسين شوارع كلية الطب والمؤسسة المحلية خط قهال بطول 5الف و212 متر مربع و  بتكلفة تقدر بأكثر من مائة وسبعة مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية وبأشراف الوحدة الفنية ومكتب الاشغال. وتنفيذ مؤسسة صالح الوادعي للمقاولات.

وخلال التدشين  الذي رافقهم خلالها مدراء الوحدة الفنية والهندسية بالمحافظة محمد الجائفي والوحدة التنفيذية صلاح القحوم  والمهندسين سلطان القراحي وعادل النجار استمعا الى شرح حول طبيعة العمل في القطاع الاول لصيانة وسفلتة  لشوارع الداخلية لمدينة عمران   المتضمن شارع كلية الطب وصولا الى جولة سوق الليل من الجهة الشرقية وكذا شارع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وأشار  وكيلا المحافظة الاشقص وفراص إلى أن هذه الترميمات تمثل أولوية لتعزيز المصلحة العامة ومعالجة أضرار الطرق التي توسعت خلال السنوات الماضية وتعذر صيانتها بسبب التحديات الناتجة عن الأزمة الاقتصادية لاستمرار العدوان والحصار.

وشددا علي سرعة إنجاز هذه المشاريع الضرورية بحسب المواصفات والتصاميم الفنية والهندسية المعتمدة لها، ومراعاة عمل مصارف السيول من أجل الحفاظ على ديمومتها.

موكدين اهتمام وحرص القيادة السياسية والمحافظة  بتنفيذ مشاريع الطرق وإعادة تأهيلها لخدمة المحافظة وتحريك عجلة التنمية.  وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتذليل حركة التنقل .

فيما أوضحا مد ير الوحدة الفنية  المهندس محمد الجائفي والتنفيذية صلاح القحوم  والمهندس سلطان القراحي  أن مشروع ترميم الطبقة الإسفلتية للشوارع الداخلية بمدينة عمران ، يهدف إلى إعادة صيانة الطرق من أضرار الحفر وفقدان مادة الإسفلت والحد من الحوادث أثناء مرور المركبات وإبراز المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب المالية رياض الارياني وعدد من المهندسين والفنيين بمكتب الوحدة الفنية والاشغال بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا