اجتماع بمحافظة حجة يناقش سبل تحسين الخدمات بالمرافق الصحية

موقع أنصار الله – حجة – 20 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع بمحافظة حجة، اليوم الأحد ، برئاسة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور آلية تحسين وضع المرافق الصحية بمديريات المحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني أداء المرافق الصحية خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجهها وسبل تجاوزها.
وتطرق إلى خطة العمل خلال الفترة المقبلة مع مراعاة سد الفجوة واستيعاب الملاحظات بناء على نتائج التقييم للعام 2021 بما يضمن تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد المجتمعون أهمية تضافر الجهود لتصحيح وضع المرافق الصحية واستغلال الامكانات المتاحة لتحقيق الاستفادة المثلى وتشغيلها بشكل كامل، وكذا ضرورة العمل وفق المعايير بما يكفل تجويد الخدمات.
فيما أكد وكيل الوزارة أهمية ترجمة الرؤى الوطنية لتحسين خدمات المرافق الصحية وتنفيذ مخرجات نتائج التقييم لتطبيق معايير الجودة وردم الفجوة والتقيد بالتعليمات والموجهات في الدليل الخاص للوصول إلى نتائج متقدمة في تجويد الخدمات وتطبيق السياسات الصحية.
من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الحرص على الالتزام بالمعايير وتطبيق الإجراءات والسياسات بمستوى عالٍ من الجودة.. مثمنا جهود قيادة وزارة الصحة للارتقاء بالعمل الصحي ومواكبة التطورات في تحسين الأداء.
حضر الاجتماع مديرو مكاتب الصحة بالمديريات والإدارات المعنية ومنسقو البرامج.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا