رحلات ترفيهية لطلاب المدارس الصيفية بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 20 ذو القعدة 1443 هجرية

 

نظم طلاب مدرستي الشهيدين عبده محمد طيور وأحمد عبد الرحيم الدعوس الصيفيتين المغلقتين بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم رحلة ترفيهية ثقافية إلى مركز المحافظة .

وخلال استقبال الطلاب بمدرسة الشهيد بشير الجرادي بمديرية الحوك، أكد وكيل المحافظة علي قشر أن هذه الرحلات الترفيهية الثقافية تتميز بالجدية لدى الجميع طلاب ومدرسين للاستفادة من مواد وبرامج وأنشطة المدارس.

وأشاد بحيوية النشاط الترفيهي للمدارس الصيفية بالمحافظة التي تشهد تدفقا كبيرا للرحلات الترفيهية، مشيراً إلى أن المدارس الصيفية بطلابها هم من يعول عليهم بناء المستقبل والدفاع عن الوطن.

فيما أكد مدير عام مديرية الميناء عبد الله الهادي أهمية الزيارات وتنظيم المسابقات الثقافية والدينية واكتشاف وصقل مواهب الطلاب خصوصا في ظل منهجية المسيرة القرآنية.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بمديرية بيت الفقيه عبد الله جازوري، إلى أن الإقبال على المدارس الصيفية سواء المغلقة أو المفتوحة بالمديرية تزايد هذا العام بشكل ملحوظ وهو ما يعكس وعي الطلاب وأولياء الأمور بدور المدارس الصيفية في الحفاظ على الأجيال من الضياع وتحصينهم من الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وتضمن برنامج الرحلة العديد من الأنشطة منها زيارة كورنيش الحديدة وقلعة مديرية الحوك والمناطق الترفيهية للتعرف على أهمية الثروة السمكية والآثار والمعالم التاريخية .

حضر الاستقبال مدير إدارة التربية بمديرية الميناء إبراهيم عييد وعدد من القيادات التربوية.

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا