البيضاء .. تدشين مشروع الحوالات النقدية لحالات الضمان الاجتماعي

موقع أنصار الله – البيضاء – 21 ذو القعدة 1443هـ

دٌشن في محافظة البيضاء اليوم الاثنين ، المرحلة الـ13 من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بتمويل البنك الدولي وإشراف منظمة اليونيسف بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع وكيل المحافظة صالح المنصوري من المدير التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح العمري إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي التي تستهدف 61 ألف حالة بمبلغ مليار و555 مليون ريال بزيادة 50 بالمائة لكل حالة.
وأشار العمري إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى 25 يوماً، ستوزع على كافة مديريات المحافظة عبر اليونيسف وبنك الأمل ووكلائه وبنك الكريمي وفقًا لخطة عمل الفريق الميداني المكلف بإجراءات فحص وثائق المستفيدين.
فيما أكد الوكيل المنصوري، الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقراً.
وأشار إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها .. حاثا قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة على التعاون مع الفرق الميدانية لصرف مستحقات المستفيدين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا