طلاب المدارس الصيفية بالحديدة يقدمون عروض كشفية استعراضية

موقع أنصار الله – الحديدة – 21 ذو القعدة 1443هـ

نظمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية في محافظة الحديدة اليوم الاثنين ، مسيرات شبابية وعروض كشفية لطلاب المدارس الصيفية في المدينة.
وانطلقت المسيرات والعروض في وقت مبكر من صباح اليوم ، بمشاركة وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل المساعد علي الكباري ومديرو التربية في مديريات المدينة وطلاب وكوادر المدارس الصيفية ، من جولة شمسان تقاطع شارع صنعاء وحتى حديقة الشعب وشارع الميناء، حيث تم تقديم العديد من العروض الكشفية والرياضية.
وأوضح وكيل أول المحافظة ، أن المدارس الصيفية بمديريات المحافظة ستشهد عروضا كشفية استعراضية ، للتأكيد على انتماء الطلاب وهويتهم الإيمانية.
وأشار إلى أن تنظيم العروض الكشفية يأتي في إطار البرامج والأنشطة المتنوعة، في المدارس الصيفية ، بهدف رفع قدرات النشء والشباب وتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم المختلفة.
وأكد أهمية تسليح الأجيال بثقافة القرآن الكريم والعلم والمعرفة الصحيحة.. لافتا إلى أن الأجيال هم الرهان الحقيقي خلال الفترة المقبلة.
وأكد البشري أن العروض الكشفية هدفت لإبراز المهارات ورفع القدرات ومستوى اللياقة البدنية والفكرية والثقافية لطلاب المدارس الصيفية.
واشاد بجهود القائمين على المدارس الصيفية والكوادر التعليمية، ومستوى تفاعل الطلاب في مختلف المجالات، التي عكست مدى استفادتهم من الأنشطة والدورات الصيفية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا