المتوكل وصلاح يطلعان على سير العمل في المرافق الصحية بمديرية فرع العدين

موقع أنصار الله – إب – 22 ذو القعدة 1443هـ

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم الثلاثاء ، الوضع الصحي بمديرية فرع العدين بالمحافظة.
كما اطلع الوزير المتوكل والمحافظ صلاح ومعهما مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي، على سير العمل في مستشفى المزاحن الريفي بالمديرية والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى والمترددين عليه.
واستمعوا من القائمين على المستشفى إلى شرح حول الخدمات المقدمة واحتياجاته الضرورية من المستلزمات الطبيبة والصحية، والصعوبات التي تواجه سير العمل.
وخلال زيارتهم لأقسام المستشفى، أشاد الوزير المتوكل بجهود مكتب الصحة والمستشفى لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وأكد وزير الصحة، على ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية خاصة وأنها عانت من الحرمان خلال الفترة الماضية.
ولفت إلى استعداد الوزارة، لتوفير بقية الاحتياجات الطبية والصحية للمديرية ومستشفى مزاحن ليقوم بدوره في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين وتخفيف معاناتهم.
فيما أشاد محافظ إب، باهتمام وزير الصحة بالقطاع الصحي بالمحافظة وتوفير احتياجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المديريات.
وأشار المحافظ صلاح إلى أن الزيار للقطاع الغربي للمحافظة تهدف لتلمس احتياجاته من الخدمات الصحية.. لافتا إلى أن هذه تعتبر أول زيارة لوزير صحة للمديريات الغربية.
إلى ذلك افتتح وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ إب، مستشفى الوزيرة بمديرية فرع العدين المغلق منذ أكثر من 10 سنوات.
وأكد الوزير المتوكل، استعداد الوزارة تأثيث وتجهيز المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية.
فيما اعلن محافظ إب تبرع السلطة المحلية بعشرة ملايين ريال لإعادة ترميم المستشفى، وكذا التبرع بـ 30 مليون ريال لمشاريع الطرق بالمديرية.. مشيدا بالمبادرات المجتمعية في مساندة الجهود الرسمية في تنفيذ مشاريع الطرق.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا