أمين العاصمة يدشن مشروع صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 ذو القعدة 1443هـ

 

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم الأربعاء ، المرحلة الـ 13 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي حالات الضمان الاجتماعي، مقدمة من البنك الدولي عبر صندوق الرعاية الاجتماعية بالأمانة.

واستمع عُباد ومعه مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب من مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية جميلة المطري، إلى شرح عن عدد المستفيدين من الحوالات النقدية الممولة من البنك الدولي بالتنسيق مع منظمة اليونيسف، البالغ عددهم ٧٠ ألف حالة بمبلغ اثنين مليار و٤٠١ مليون ريال.

وتطرقت إلى آلية صرف الحوالات النقدية عبر بنكي الكريمي والأمل في ١٧٣ نقطة توزيع بالأمانة.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة إلى أهمية الحوالات النقدية الطارئة لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين والتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشاد بالجهود التي ساهمت في تسهيل وتيسير إجراءات الصرف للمستفيدين من حالات الضمان الاجتماعي بأمانة العاصمة.

من جانبه اعتبر العلامة شرف الدين، الحوالات النقدية الطارئة خطوة على طريق تعزيز التكافل الاجتماعي من منطلق التعاون على البر والتقوى .. مثمناً الجهود المساهمة في إيصال الحوالات النقدية للمستهدفين.

حضر التدشين وكيل الأمانة المساعد لقطاع الشؤون الاجتماعية عبدالوهاب شرف الدين، ومنسق برنامج الضمان الاجتماعي أنور الجعفري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا