الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهم الرئيسي بإشعال حريق في مدينة ألعاب حديقة السبعين

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 ذو القعدة 1443 هجرية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء صباح الأربعاء من القاء القبض على المتهم الرئيسي في محاولة افتعال حريق داخل مدينة ألعاب حديقة السبعين.

وأشارت مصادر إلى أن الأجهزة الأمنية وفور تلقيها بلاغا من إدارة أمن الحديقة، باشرت بجمع الاستدلالات حول القضية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإحالة القضية للجهات المختصة.

وافادت المصادر أن حريقاً نشب في مدينة ألعاب حديقة السبعين عصر الخميس الماضي بعد أن قام المدعو (أ. ف) باستغلال احد المواطنين 14 عاما (و.ج. ع. ي) ودفعه لإحراق كابلات الكهرباء الخاصة بالملاهي في مكان تواجد احد الألعاب, والتي كان يتواجد بجانبها العشرات من الأسر وعائلات المواطنين وأطفالهم.

مؤكدة أن (و.ج. ع. ي) قد أفاد في اعترافاته بتلقيه واستلامه مبلغ 50 ألف ريال, مقابل تنفيذه لهذه الجريمة، إلى جانب تحريضه من قبل (أ. ف) لإحراق (الكمبريشانات التي تتواجد بداخلها مادة الديزل الخاص بتشغيل الألعاب) وإحراق لعبة آفيوا مقابل 50 ألف ريال آخري تسلم له بعد تنفيذه للجريمة.

وكانت إدارة مدينة الألعاب السبعين نجحت الخميس الماضي في إخماد الحريق بعد عدة دقائق من اشتعاله, دون أن يسفر عن أي ضحايا بشرية, فيما تعرضت احدى الالعاب إلى أضرار جزئية نتيجة ذلك.

وأشاد المواطنون بدور الأجهزة الأمنية ويقظتهم العالية في حفظ الأمن والاستقرار وبسط السكينة العامة والحفاظ على حياة وأرواح عوائل المواطنين في المتنزهات والألعاب الترفيهية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا