فلسطين المحتلة..إصابات برصاص العدو عند الجلزون واعتقالات بالضفة

موقع أنصار الله – فلسطين المحتلة – 24 ذو القعدة 1443هـ

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق أسفرت عن إصابات برصاص الاحتلال وحالات اختناق بالغاز المدمع، فيما اعتقلت قوات العدو عددا من الفلسطينيين.

وأفاد نادي الأسير بمداهمات للعدو في مناطق مختلفة بالضفة، تخللها اقتحامات وتفتيشات لعشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية، حيث تركزت الاقتحامات بمحافظات الخليل وجنين ورام الله، فيما اعتقلت قوات العدو عددا من الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

ووفقا لنادي الأسير، اعتقلت قوات العدو 8 فلسطينيين من محافظات الخليل وجنين ورام الله، بينهم قيادات من حماس والجهاد، حيث تم اعتقال القيادي غسان الزغيبي، والقيادي الشيخ أسامة الحروب من جنين، وأحمد سدر من أريحا,

كما اعتقلت قوات العدو عز السوالمة، وأحمد أبو جمانة من مخيم الفارعة، ومحمد العاروري من رام الله، ومحمد خالد أبو حبتين من بيت أولا وإسماعيل أحمد ياغي من مخيم الفوار قضاء الخليل.

واندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام قوات العدو لمخيم الفارعة، دون أن يبلغ عن إصابات بصفوف سكان المخيم.

إلى ذلك، أصيب بعد منتصف الليلة شابان بعد إطلاق قوات العدو النار على مركبة قرب مخيم الجلزون قضاء رام الله.

وأطلقت قوات العدو النار على مركبة خلال مرورها قرب مخيم الجلزون، ما أدى لإصابة شابين أحدهما بالكتف والآخر بشظية في الرأس، وجرى نقلهما إلى مستشفى رام الله ووصفت جراحهما بالمستقرة.

وقبيل الحادثة، اندلعت مواجهات في محيط المستوطنة المذكورة، بعد قيام شبان بإلقاء زجاجات حارقة على النقاط العسكرية المحيط بمستوطنة “بيت إيل” والتسبب بحرائق في المكان.

وشهد محيط المستوطنة استنفارا لقوات العدو وإغلاق للبوابة الحديدية المقامة على طريق الجلزون – البيرة

 

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا