أبناء مديرية بعدان بإب يستنكرون الاساءة للرسول الأعظم ويعلنون النفير

موقع أنصار الله – إب – 24 ذو القعدة 1443هـ

نظمت في مديرية بعدان بمحافظة إب ، اليوم الخميس ، وقفة قبلية لأبناء عزلتي بني منصور والعذارب، للتحشيد إلى الجبهات والتنديد بالإساءة الهندية للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.
وفي الوقفة بحضور مشرف المديرية مفضل الجلال ، اعتبر المشاركون بالوقفة ، الإساءة الهندية للرسول الأعظم مساسا وإساءةً لكل المسلمين .. داعين في بيان وقفتهم كافة الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الهندية ردا على هذه الإساءة لقائد الأمة ومعلمها.
واستنكر المشاركون بالوقفة ، الجريمة البشعة التي نفذها مرتزقة العدوان باغتصاب ست فتيات في حيس .. مناشدين كافة أبناء وأحرار هذا الشعب إلى الإنتصار لمظلومية هذه الفتيات والإقتصاص من مرتكبي هذه الجريمة البشعة.
كما أقيمت في عزلة جرانة ببعدان وقفة قبلية تنديدا للإساءة لرسول البشرية ومعلمها وايضا جريمة اغتصاب فتيات حيس.
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية بشير راجح ومشرف المديرية مفضل الجلال، أن جرائم العدوان ومرتزقته التي تتواصل منذ سبع سنوات لن تتوقف إلا بتكاتف أحرار هذا البلد والتحشيد إلى جبهات العزة والشرف لطرد قوى العدوان ومرتزقتهم وتحرير كل شبرٍ محتلٍ في هذا البلد.
وناشد المشاركون في بيان وقفتهم كافة أبناء الشعب اليمني وأبناء الشعوب الإسلامية إلى اتخاذ مواقف أكثر صرامة ردا على الإساءة الهندية لرسولنا الكريم.
وندد المشاركون باستمرار الحصار وخروقات العدوان المتواصلة سيما وقف الرحلات الى مصر عبر مطار صنعاء الدولي والإستمرار في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا