مركز الشهيد الصماد في بني مطر بصنعاء يختتم أنشطة الدورات الصيفية

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 ذو القعدة 1443هـ

اختتمت في مديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم السبت ، أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية لطلاب مركز الشهيد الصماد المغلق تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الاختتام بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان، أشاد وكيلا المحافظة جبران غوبر وأحمد الصماط، باهتمام اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة واللجنة التنفيذية في القطاع الغربي في تنوير الأجيال على هدى الله.
حضر الفعالية مدير المديرية عبدالقادر المحضار ومدير مكتب التربية يحيى الكحلي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية.
إلى ذلك اختتمت في مديرية جحانة الدورات الصيفية في مركز الإمام علي المغلق.
وفي الاختتام أُلقيت كلمات وفقرات، ركزت على ثمار المخيمات والأنشطة الصيفية وأثرها في حماية الطلاب الملتحقين بها من أوقات الفراغ والحرب الناعمة.
وأشار نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة يحيى القنوص ومدير المديرية محمد البشاري ومدير المركز رائد راجح، إلى دور المدارس الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب وتعزيز ثقافتهم وبناء قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم.
كما اختتم مركز الذكر الحكيم الصيفي المغلق في القطاع الجنوبي بمحافظة صنعاء، أنشطته بفعالية ثقافية أشارت الكلمات التي أُلقيت فيها إلى أهمية الدورات الصيفية لتنمية مهارات الطلاب وصقل وتنمية مواهبهم وتوسيع مداركهم الإبداعية والتوعوية.
حضر الاختتام مدراء مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي ومديرية بلاد الروس عبدالرحمن السراجي وتربية صنعاء الجديدة فهد مرشد وتربية بلاد الروس مطهر الزوار وقيادات تربوية وشخصيات اجتماعية.
تخللت الفعاليات الختامية عروض كشفية لطلاب المراكز الصيفية الثلاثة، عكست مستوى لياقة المشاركين ومدى استفادتهم من الأنشطة الرياضية خلال فترة الدورات، وتكريم المشاركين فيها بشهادات تقديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com