الدرة يرأس إجتماعاً لمناقشة مستوى انجاز مصفوفة الرؤية الوطنية في هيئة الطيران المدني

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 ذو القعدة 1443هـ

ناقش اجتماع اليوم السبت بصنعاء ، برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، مستوى إنجاز المصفوفة التنفيذية للرؤية الوطنية بهيئة الطيران المدني والأرصاد.
واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي ووكيل هيئة الطيران المدني رائد جبل، تقرير إنجازات الهيئة وقطاعاتها للمشاريع والأنشطة والبرامج ذات الأهمية بمجال الطيران المدني ضمن الرؤية الوطنية للعام 2022م.
وتطرق الاجتماع الذي حضره رئيسا الوحدة التنفيذية الرئيسية بوزارة النقل والوحدة الفرعية، إلى المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ والتحديات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة في تنفيذ مشاريعها التنظيمية والخدمية الخاصة في مجال الطيران المدني والأرصاد.
وأكد وزير النقل، على ضرورة تحقيق النجاح المطلوب لرؤية هيئة الطيران المدني والأرصاد وما تضمنته من أهداف.
وأشار إلى أهمية تطوير التشريعات وفقا للمعايير والمتطلبات الدولية والمحلية في مجال الطيران المدني بما يحقق النجاحات والطموحات والأهداف المرجوة.
بدوره أبدى نائب وزير النقل، استعداد الوزارة تقديم الدعم اللازم وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل هيئة الطيران المدني في تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية
فيما أكد وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد، حرص قيادة الهيئة على تنفيذ مشاريع وأنشطة وبرامج الرؤية الوطنية الخاصة في مجال الطيران المدني وفقا للشروط والمتطلبات الدولية.
وأشار إلى أهمية التدريب والتأهيل لكوادر هيئة الطيران المدني وتنمية قدراتهم المهنية والفنية بما يسهم في الارتقاء بعمل الهيئة وقطاعاتها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا