هنية: 150 صاروخا ستدك الكيان الصهيوني في أقل من 5 دقائق

موقع أنصار الله – فلسطين – 27 ذو القعدة 1443 هجرية

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في مهرجان، اليوم الأحد، أننا اليوم في عصر الانتصارات والتحولات الكبرى التي يصنعها شعبنا ومقاومتنا والمقاومة الإسلامية والمقاومة بشكل عام في المنطقة.
وقال هنية في كلمة له خلال مهرجان حاشد بمدينة صيدا اللبنانية بعنوان “ونراه قريبا” إن: غزة التي تقع على حدود جنوب فلسطين وهي محاصرة منذ 15 سنة هي اليوم بمقاومتها بأهلها تتجهز لمعركة استراتيجية مع العدو
وأضاف: إن معركة سيف القدس التي خاضتها غزة شكلت تحولا استراتيجيا في مجرى الصراع مع العدو الصهيوني، مشيرا إلى أن العدو المدجج بكل أنواع الأسلحة تتساقط عليه صواريخ المقاومة بالمئات.
وأوضح أن 150 صاروخا ستدك الكيان الصهيوني في أقل من 5 دقائق، مضيفا نحن في عصر البشارات
وتابع هنية قائلا: من لبنان المقاومة أقول للصهاينة ستتحطم أحلامكم ولا مكان لكم في القدس والأقصى وأمتنا العربية والإسلامية هي أولى بالقدس، مؤكدا أن سيف القدس الذي أشهرته المقاومة سيظل مشهرا حتى تحرير القدس وكل فلسطين.
وأردف لا مكان للصهاينة والمستوطنين في المسجد الأقصى المبارك، إن الله أكرم وأعز من أن يخيب هذا الشعب وهذه الأمة وهو من وعدنا بالنصر وأرانا النصر.
وتوجه هنية بالتحية للبنان العروبة والمقاومة لبنان الذي احتضن الجرح الفلسطيني، مضيفا: لبنان الذي امتزجت دماؤه مع دماء الشعب الفلسطيني رغم الألم والحصار والأوضاع الداخلية فيه، وقال: لبنان هو توأم الروح الذي احتضن جرحنا الفلسطيني على مدار 74 عامًا”.
وذكر الخونة والمطبعون الذي يرون الأقصى بعيدا قائلا إن: المطبعين والخائنين يرونه بعيدا ونحن القابضون على الزناد والمشرعين لسيف القدس نراه قريبا.
وقال هنية إن: الكيان الصهيوني اليوم ليس هو كيان الأمس العدو اليوم في حالة تفكك سياسي وعلى طريق الفوضى التي تعكس انسداد مشروعه، مضيفا: هم أنفسهم يتحدثون بذلك وقادة العدو يتساءلون هل سنواصل سبعين سنة! هل سنظل هل لدينا مستقبل ووجود، مؤكدا أن الهزيمة للكيانات الاحتلالية أنها تتفكك من الداخل،
وخاطب الفلسطينيين بقوله: أيها الفلسطينيون جهزوا أنفسكم باتت العودة قريبة إلى فلسطين.
وعبر هنية عن التضامن مع لبنان الشقيق في مواجهة الاعتداء الصهيوني على ثروات لبنان الطبيعية من غاز ونفط، مضيفا بالأساس هذه ثروات فلسطينية لبنانية ليست “إسرائيلية” لبنانية واحنا واخواننا سنحلها والعدو ليس له حق في فلسطين أصلا.
وقال نؤكد بكل مسؤولية والتزام وشفافية ووضوح أننا لا نتدخل في شؤون دولنا العربية مطلقا ونحن كفلسطينيين ضيوف، مضيفا أهل لبنان والمقاومة هم أوفياء لفلسطين والمقاومة والقدس ولبنان دائما سيكون في المربع الصحيح.
وتابع هنية بقوله إن: أمن لبنان واستقرار لبنان وعافية ووحدة وقوة لبنان هي من المصالح العليا التي نرى ضرورة الحماية عليها، مضيفا من حق كل تيار في المقاومة البحث والنقاش في تعزيز صمودنا كل في ساحته.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com