مأرب.. اختتام أنشطة المدارس الصيفية في مديرية حريب القراميش

موقع أنصار الله – مأرب – 28 ذو القعدة 1443هـ

أقيم في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم الاثنين ، حفل ختامي لأنشطة الدورات الصيفية المغلقة والمفتوحة للعام 1443هـ، تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الحفل بحضور عضو مجلس الشورى ذياب القرموشي القيت كلمات من وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الزايدي ومدير مكتب الزكاة صالح السقاف ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان، أشادت بأنشطة الدورات الصيفية وما شهدته من حضور وتفاعل كبير وتنوع في البرامج والأنشطة.
وتطرقوا إلى دور المدارس والدورات الصيفية في إكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة والثقافة الصحيحة ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها الأعداء لاستهداف الشباب.
وثمنت الكلمات جهود الكوادر العاملة في المدارس الصيفية واللجان المنظمة التي ساهمت في إنجاح الدورات والأنشطة الصيفية وتعزيز الوعي بأهميتها والحرص على بناء جيل مستنير بهدى الله ومبادئ الدين الحنيف.
وفي الحفل قدم الطلاب أناشيد وعروض ونماذج إبداعية وفنية وخطابية، عكست المستوى الذي وصل إليه الطلاب الملتحقين في المدارس الصيفية في المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية والمهنية.
تخلل الحفل الذي حضره مدراء مكاتب الشؤون الإجتماعية حسين أبوناب والإرشاد علي حميد، ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان وعدد من المشايخ والوجهاء، تكريم المعلمين والطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء الملتحقين بالدورات الصيفية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا