مؤسسة بنيان تكرّم المساهمين في مشروع مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد

موقع أنصار الله – صنعاء – 30 ذو القعدة 1443 هجرية

 

 

كرّمت مؤسسة بنيان التنموية، اليوم، المساهمين في مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد، التي استهدفت ثلاثة آلاف أسرة من أسر الشهداء و المرابطين و المستضعفين بأمانة العاصمة و محافظتي الحديدة و صعدة .

وفي التكريم أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية، المهندس محمد حسن المداني، أهمية توزيع مكرمة الرئيس الشهيد صالح الصماد على أسر الشهداء و المرابطين كرد جزء من الجميل و تقديرًا لرجل المسؤولية الحاضر المتجدد الرئيس الشهيد، و كذا للأسر المستهدفة بالمكرمة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله و الوطن .

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد، الذي اطلق مشروع “يد تبني و يد تحمي”، كان مدرسة ومنهج متكامل يُستلهم منه مبادئ وأسس الصبر والثبات والصمود و قوة البأس و العزيمة و الإرادة و الإصرار و القيم و الأخلاق .

و تطرق إلى دور الرئيس الوطني و الجهادي و عطاءه وبذله في الدفاع عن الوطن و الحرية و الإستقلال، مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يكن له هدف سوى إرضاء الله و خدمة الوطن و الشعب.

و لفت إلى أهمية تكريم المساهمين في مشروع مكرمة الرئيس الصماد من القطاع الحكومي و الخاص الذين جسدوا العمل الإنساني والإغاثي والتنموي.

من جانبهما أكد المدير التنفيذي لشركة تلال اليمن للإستثمار الزراعي، علي ناصر محمد، و ضابط المشروع، أنور الفايق، أهمية مكرمة الرئيس الشهيد صالح الصماد التي شملت توزيع ما يزيد عن ثلاثة آلاف سلة غذائية متكاملة استهدفت ثلاثة آلاف أسرة من أسر الشهداء و المرابطين و المستضعفين بأمانة العاصمة ومحافظتي صعده و الحديدة بتكلفة إجمالية تقارب 100 مليون ريال .

و أشارا إلى أن السلال الغذائية شملت قمح محلي الذي يعتبر ثمرة من ثمار مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني و يد تحمي” .

ونوها بأن الرئيس الشهيد الصماد شخصية استثنائية اتسمت بالصفات والقيم السامية التي أهلته لقيادة الوطن في أحلك الظروف وأصعب مرحلة فكان رجل المسؤولية الوفي لوطنه ومبادئه.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا