البيضاء.. اختتام أنشطة وبرامج المدارس الصيفية المغلقة في مديرية ذي ناعم

موقع أنصار الله – البيضاء – 30 ذو القعدة 1443هـ

اختتمت في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، أنشطة وبرامج المدارس الصيفية المغلقة.
وفي الاختتام أكد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان، أهمية المدارس الصيفية في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.. منوها بنجاح فعاليات وأنشطة المدارس في مديرية ذي ناعم وحرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم إليها للاستفادة من الإجازة الصيفية في اكتساب العلوم والمعارف المتنوعة.
وأشار إلى أن المدارس المغلقة هي المكان المناسب للطلاب لقضاء الإجازة الصيفية والاستفادة من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع.. حاثا الجميع على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمدارس العلمية والكلية العليا للقرآن الكريم وعلومه لإيجاد جيل متسلح بالثقافة القرآنية.
وحث وكيل أول المحافظة شثان، الطلاب المشاركين في الدورات أن يكونوا قدوة لزملائهم وإخوانهم وعكس ما تلقوه من علوم ومعارف في تعاملهم الراقي في مجتمعهم.
من جانبه بارك أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الخضر المشرقي نجاح فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية.. مثمنا جهود القائمين على الدورات وحرصهم على تنمية مهارات النشء والشباب وترسيخ الهوية الايمانية.
كما ألقيت عدد من الكلمات للطلاب وأولياء الأمور، عبرت عن الامتنان لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة في انجاح الدورات وتحقيق أهدافها في تحصين النشء والشباب من الأفكار الدخيلة على المجتمع.
تخلل الاختتام، بحضور قيادات تنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية فقرات إنشادية وقصائد وتكريم الطلاب المتفوقين بالشهادات التقديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا