تكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء في ختام الدورات الصيفية في مديرية بدبدة بمأرب

موقع أنصار الله – مأرب – 30 ذو القعدة 1443هـ

اختتمت بمديرية بدبدة محافظة مأرب اليوم الأربعاء ، أنشطة الدورات الصيفية للعام 1443هـ، تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي حفل الاختتام أشاد وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان بأنشطة الدورات الصيفية وما شهدته من حضور وتفاعل مثمر في تنوع البرامج والأنشطة وما تحقق من نجاح في الإقبال على المدارس الصيفية.
كما ألقيت كلمات من قبل مديري مديرية بدبدة درعان السقاف، ومكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد وممثل مؤسسة بنيان صالح الحبشي ، حثت الطلاب المشاركين في الدورات أن يكونوا قدوة لزملائهم وإخوانهم وعكس ما تلقونه من علوم ومعارف في تعاملهم الراقي بالمجتمع.
وثمنت الكلمات جهود القائمين على المدارس الصيفية والمعلمين والتي ساهمت في إنجاح الدورات والأنشطة الصيفية وتعزيز الوعي بأهميتها ودورها في إكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة ورفع مستوى الوعي بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها الأعداء لاستهداف الشباب.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان وأركان حرب فرع قوات النجدة عبدالقوي المعوضي ، قدم طلاب المدارس الصيفية أناشيد وعروض ونماذج إبداعية وفنية، عكست المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الدورات الصيفية.
تخلل الحفل الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والكوادر التربوية، ،تكريم المعلمين والطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء الملتحقين بالدورات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا