بجاش يدشن المرحلة الثانية من شق شارع الأربعين في مدينة الراهدة بتعز

موقع أنصار الله – تعز – 30 ذو القعدة 1443هـ

دشن محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم الأربعاء ، المرحلة الثانية من أعمال شق شارع الأربعين بمدينة الراهدة بإشراف السلطة المحلية.
حيث تمتد أعمال الشق من محطة الكهرباء بالجاشعية وصولا إلى محطة توفيق عبدالرحيم بخط كرش بطول 7 كيلو متراً وعرض 40 متراً بمبادرة مجتمعية.
وأكد محافظ تعز أهمية مثل هذه المشاريع الخدمية التي تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بتشجيع المبادرات المجتمعية في إحداث نهضة تنموية وتطوير المشاريع الخدمية التي تلامس هموم المواطنين.
وأشاد بوعي أبناء مديرية دمنة خدير وما يتحلون به من روح تواقة للعمل والبناء والتفافهم إلى جانب قيادة المحافظة والوطن وإسهامهم في المبادرات المجتمعية لتعزيز التنمية والبناء وتحريك عجلة التنمية الشاملة.
ودعا المحافظ بجاش أبناء مديريات المحافظة إلى الإقتداء بمديرية خدير وتشجيع مثل هذه المبادرات التي تصب في خدمة المواطنين.
من جانبه أشاد مدير مديرية خدير جلال الصبيحي بالمبادرات المجتمعية في تنفيذ مشاريع الطرق والسدود بدمنة خدير والراهدة.
وأوضح أن المبادرات المجتمعية أسهمت في شق طريق بطول 7 كيلو متراً وعرض 40 متراً ضمن المخطط العام وهناك شوارع 30 و 24 مستمر العمل بأعمال الشق فيها وهناك أيضاً 17 معدة و13 شيولاً وغيرها من المعدات بمبادرات مجتمعية.
ونوه الصبيحي بحرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودعمها وتشجيعها للمبادرات المجتمعية بما يكفل ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم الإخاء والتراحم في أوساط المجتمع وتشجيع المشاريع المجتمعية.
حضر التدشين مدير أمن مديرية خدير عصام صبر وعدد من أعضاء المجلس المحلي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا